- املأ النموذج فورًا للحصول على رأي خبير. دعنا نتصل بك في أقرب وقت ممكن.

تحليل الشعر

يعتبر تساقط الشعر مشكلة يواجهها جميع الأشخاص تقريبًا خلال فترة معينة من حياتهم يبدأ تساقط الشعر الفردي بسرعات مختلفة بسحب خط شعر الجبين إلى الوراء ، و تخفيف الشعر في المناطق الأمامية والفقرية ، مع التقدم بمرور الوقت إلى افتتاح المنطقة الفقارية بأكملها. بسبب عوامل مختلفة مثل العوامل البيئية ، تلوث الهواء ، الإجهاد ، التعب ، سوء التغذية ، الأمراض المزمنة ، بعض الأدوية ، الأسباب الهرمونية ، الرابط الوراثي والمواد الكيميائية الضارة في مستحضرات التجميل المطبقة على الشعر ، فإن الشعر يدخل بسرعة في فترة الراحة ويزيد عدد تساقط الشعر.

من أجل التعرف على الأشخاص الذين يتقدمون بطلب إلى مركزن ، والذين يعانون من مشاكل تساقط الشعر ، يُطلب منهم ملء نموذج أولاً. بعد معرفة قصة الشعر حتى الآن ، يقوم أخصائيونا بفحص بصيلات الشعر بمساعدة جهاز. يعتبر تساقط الشعر بحد أقصى 100 يوميًا أمرًا طبيعيًا. يتم تعريف السفك فوق هذا الرقم بأنه مشكلة تساقط الشعر ..

بعد مراقبة ترقق الشعيرات ونقص الشعر ، يوصى باستخدام أكثر أنواع الشعور الاصطناعية مناسبة. إذا تم طلب التطبيق ، فستعمل العملية على النحو التالي: في حالة تساقط الشعر من الذكور ، يتم تحديد خط الجبهة عادة لأن خط الجبين يعود.

تتم إستخدام قالب مأخوذ من المنطقة المنسكبة ، ويتم أخذ عينة من شعرها وتشكيل شكل التصميم هدفنا هنا هو تحديد بنية وموجة الشعر. بمساعدة القالب الذي نزيله ، يبدأ شعرك الجديد ، المتوافق مع شعرك الخاص من حيث الموجة واللون والكثافة ، في الإنتاج بأيدي البشر. هذه العملية تتطلب الاهتمام والوقت. تفاصيل الكثافة لكل منطقة مختلفة. هناك تصميم يمكنك مسحه ضوئيًا في جميع

الاتجاهات ولن تجد صعوبة في تشكيله. مع نظام الشعرbreattecالمصمم خصيصًا ، يمكنك تحقيق شعر طبيعي وصحي للغاية يناسب بنية شعرك خلال فترة تتراوح بين 2 إلى 2.5 شهر.

instagram-1
instagram-2
instagram-3
instagram-4
instagram-5
instagram-6