- املأ النموذج فورًا للحصول على رأي خبير. دعنا نتصل بك في أقرب وقت ممكن.

العناية بالشعر

عملية العناية بالشعر الاصطناعي ليست عملية من شأنها أن ترهق المستخدم.

من المحتم أن يتأثر الشعر الاصطناعي بالعوامل الخارجية مثل الهواء والماء والغبار مثل شعرنا تماما كما نريد أن يكون لدينا شعر صحي وجميل ، نحن بحاجة إلى رعاية منتظمة. الشعر التعويضي هو نفسه. الفرق الوحيد هو أن تركيب وإزالة الشعر الاصطناعي يجب أن يتم من قبل متخصص. وبما أن الشعر الاصطناعي لم يعد متجذرًا وينمو بشكل طبيعي ، فأنت بحاجة إلى عناية مختلفة ومنتجات رعاية مختلفة. على الرغم من أنه يمكن استخدام منتج العناية التمديدية للشعر العادي ، إلا أنه من المؤكد أن هذا المنتج لن يعمل على الإطلاق بالنسبة للشعر الاصطناعي. لأنه ، لم تعد الخلايا الجذعية تنمو ، حيث يجب الحفاظ على الشعر.

يجب أخذ بعض النقاط المهمة في الاعتبار عند العناية بالشعر الاصطناعي اعتمادًا على الحلول المستخدمة ، قد تختلف فترة الصيانة ونوع الرعاية. تتم عملية التنظيف ، وإعادة تركيب البدائل الاصطناعية ، وتجديد حلاقة شعرك.

البدائل الاصطناعية: إطالة عمر الشعر أمر ممكن مع الصيانة الصحيحة والمنتظمة.

breattec نظام الشعر غير محسوس على فروة رأسك ، مريح وغير واضح. يمكنك تجديد ثقتك بنفسك ومواصلة حياتك الاجتماعية مع هذا النظام الذي قمنا بتطويره من خلال النظر إلى راحة ورضا عملائنا.

يتم إجراء العناية بالشعر التعويضي بواسطة خبرائنا في غرف مخصصة في مركزنا . نود التأكيد على أننا نولي أقصى درجات الاهتمام لخصوصيتك.

يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم وقت ، والذين يعيشون خارج المدينة أو في الخارج القيام برعايتهم بتدريب خاص يقدمه خبرائنا.

تستخدم منتجات خاصة مناسبة لطبيعة الشعر الاصطناعي في عمليات الصيانة. لذلك ، لا ضرر يأتي إلى الشعر. في هذه العملية ، يتوافق نظام الشعر breattec مع شعرك. الشعر الذي ينمو يتم حلقه وصبغه إذا كان يحتاج إلى صبغ. يتم فحصه وفقًا لتفضيلات العميل ، يتم استخدام مجفف الشعر ويحصل الشخص على المظهر المرغوب.

instagram-1
instagram-2
instagram-3
instagram-4
instagram-5
instagram-6