- املأ النموذج فورًا للحصول على رأي خبير. دعنا نتصل بك في أقرب وقت ممكن.

مرض الذئبة

نحن في صفك لحل مشاكل الشعر التي يسببها مرض الذئبة ، سواء كاملة أو جزئية. قم بإجراء مكالمة ، أو قم بزيارة مركز Onna Hair Hair Centre. انه بهذه السهولة. احصل على أعلى مستوى من الخدمة التي يحق لك الحصول عليها في الغرف الخاصة التي تهتم بخصوصيتك.

ما هو مرض الذئبة؟

الذئبة الحمامية الجهازية (وتسمى اختصاراً بالذئبة) ؛ إنه مرض التهابي مزمن حيث يحارب الجهاز المناعي باستهداف أنسجة وأعضاءه. يمكن أن يشتمل مرض الذئبة على العديد من الأعضاء والأنظمة ، بما في ذلك الجلد والكلى وخلايا الدم والدماغ والقلب والرئتين. قد يكون من الصعب تشخيص ذلك لأنه قد تكون هناك علامات على تورط العديد من الأجهزة والأنظمة في مرض الذئبة. لأنه يسبب العديد من الشكاوى والنتائج في طيف واسع للغاية ويمكن أن تحاكي العديد من الأمراض ؛ يسمى الذئبة من قبل الأطباء أيضا "المقلد العظيم" .. أكثر العلامات المميزة للذئبة هي طفح جلدي يشبه الفراشة (طفح الملار) يمتد من الأنف إلى الخدين. هذا هو في الغالب في الذئبة ، ولكن ليس كل شيء . معظم المرضى يعانون من التعب والطفح الجلدي والتهاب المفاصل والحمى.

يمكن أن يسبب مرض الذئبة والأدوية تساقط الشعر الهش وتخفيفه. فيصبح الشعر المتبقي هش للغاية. على عكس الثعلبة ، يمكن أن ينمو الشعر المتبقي ببطء شديد. يمكن أن يكون تساقط الشعر مع هذا المرض دائمًا أيضًا. لسوء الحظ ، قد لا تكون حالتان منفصلتان من مرض الذئبة متشابهتين.

ما هي أسباب مرض الذئبة؟

(الجهاز المناعي) هو نظام الدفاع لجسمنا إنه يحمينا من الجراثيم والسرطان عن طريق إنتاج بروتينات معينة (مثل الغلوبولين المناعي) أو من خلال الخلايا. في الذئبة ، يكون الجهاز المناعي منحرفاً ، وعندما يحارب الجسم ضد بنياته الخلوية ، يتم إنتاج التهاب والتهاب العديد من الأعضاء والأجهزة. سبب هذا الشيء غير معروف. ومع ذلك ، كما هو الحال في جميع أمراض الأنسجة الضامة الجهازية الذاتية ، يرتبط الذئبة باستجابة مناعية غير طبيعية نتيجة لتفاعل العوامل البيئية (العدوى ، أشعة الشمس ، المخدرات ، السموم ، إلخ) مع التركيب الجيني المناسب للفرد.

من الذي يظهر لديه الذئبة؟

على الرغم من أنه يمكن رؤية مرض الذئبة في أي عمر ، إلا أنه يبدأ عادةً في العشرينات والثلاثينيات. في النساء ، 10 مرات أكثر من الرجال. على الرغم من أن المرض يحدث في جميع الأجناس ، إلا أنه أكثر شيوعًا في السود ، واللاتينيين والآسيويين ، وهو أكثر حدة عندهم.

instagram-1
instagram-2
instagram-3
instagram-4
instagram-5
instagram-6